بيانات وتصريحات

بيان صادر عن التجمع العمالي بشأن دعمه لقائمة التميز في خوض انتخابات نقابة العاملين في الإدارة العامة للطيران المدني.

يؤكد التجمع العمالي بأنه يتضامن مع قضايا العاملين في الادارة العامة للطيران المدني ويتفهم المشكلات المتراكمة التي يعانون منها، خصوصاً في ظل التغيرات التي حدثت في الادارة وكانت بعض هذه التغيرات على مستوى القيادات العليا، الامر الذي انعكس على مشكلات العاملين وأخّر مصالح الكثير منهم بسبب الاجراءات الإدارية.

وأيضاً ما سيصاحب التغيرات على مستقبل الادارة والمزايا المالية والوظيفية للعاملين فيها عند اقرار “قانون هيئة الطيران المدني الجديد” أو خصخصة بعض قطاعات الادارة، مما يستوجب على جميع العاملين ان يغلبوا المصلحة العامة ويبتعدوا عند اختيار مرشحيهم عن ممن يتكسب على حساب همومهم ومشكلاتهم وينتهز عمله النقابي من أجل مكاسب شخصية آنية، وأن يبتعدوا عن التكسبات الطائفية والقبلية ، فأن أي انتقاص من حقوق ومزايا العاملين سوف يمس الجميع من دون أعتبار لفئة. وأن التوزيع العادل للمناصب والدورات والامتيازات هو الذي يضمن مستقبل مهني أفضل للعاملين ويطور الإدارة.

كما يحث “التجمع العمالي” العاملين في الادارة العامة للطيران المدني بأن يتفاعلوا مع قضاياهم وأن يسعوا لطرحها وحلها في كل الأوقات وليس فقط لمكاسب انتخابية، وأن يسعوا لضمان حقوقهم وامتيازاتهم من خلال اختيارهم لقيادات نقابية تكون لديها مسؤولية وخبره في التعامل مع القضايا العمالية.

واذ يعلن “التجمع العمالي” عن تبنيه لأهداف قائمة التميز ودعمه لها في خوض انتخابات نقابة العاملين في الإدارة العامة للطيران المدني وذلك بعد أن تابع التجمع ماتم طرحه اثناء فترة الانتخابات وتحركات المرشحين، كما سبق للتجمع العمل مع بعض مرشحي وكوادر قائمة التميز في حل بعض المشكلات التي تواجه العاملين في الإدارة خلال الكثير من الفترات السابقه وليس فقط في فترة الانتخابات.
كما يعمل التجمع العمالي في الوقت الحالي مع الزملاء في قائمة التميز من أجل مراجعة قانون الهيئة الجديد وضمان حقوق ومزايا العاملين وتضمين مكتسبات جديدة فيه.

الكويت ١٦ مايو ٢٠١٧